قبيلة آل يسر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المواضيع الأخيرة

» تحية
الأحد 15 يوليو - 3:04:09 من طرف طاهر عبدالله

» شيوخ آل عبيلي ؟؟؟
الأربعاء 6 مارس - 14:35:34 من طرف سلطان علي العبيلي

» ارحبوااااا
الأربعاء 30 يناير - 20:25:53 من طرف محمد عوض

» تقرير مفصل لزواج الأخ محمد وعبدالله العبيلي
الأربعاء 4 يوليو - 20:21:32 من طرف شبكة أبو عبدالله اليسر

» مواقيت الصلاة وحالة الطقس للرياض :
السبت 10 مارس - 17:13:26 من طرف ابو ثامر

» سلسلة الكلمات الدعوية لشهر ربيع الثاني لعام 1433هـ بعنوان سفينة النجاة بالرياض
السبت 10 مارس - 16:15:04 من طرف ابو ثامر

» متطوعون" يرابطون عند "عبّارة العَرق" بالطائف لمناصحة المتعاطين
السبت 10 مارس - 16:01:08 من طرف ابو ثامر

» كركتير خسارة المنتخب
الثلاثاء 6 مارس - 4:03:07 من طرف ابو ثامر

» كركتير
الثلاثاء 6 مارس - 3:55:53 من طرف ابو ثامر

» راتب شهر لكل الاتحاديين
الإثنين 5 مارس - 23:39:14 من طرف ابو ثامر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 36 بتاريخ الإثنين 7 أغسطس - 11:02:36


    رغم الخسارة.. الاتحاد في نصف النهائي الآسيوي

    شاطر
    avatar
    إبراهيم محسن
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 653
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010

    رغم الخسارة.. الاتحاد في نصف النهائي الآسيوي

    مُساهمة من طرف إبراهيم محسن في الأربعاء 28 سبتمبر - 20:11:28

    رغم الخسارة.. الاتحاد في نصف النهائي الآسيوي

    تأهل الاتحاد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تجاوزه فريق سيؤول الكوري رغم خسارته نتيجة المباراة بهدف دون مقابل إلا أن فوز الاتحاد في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف ساهم في تأهل الاتحاد لمواجهة فريق تشونبوك الكوري الجنوبي...

    فاجأ الاتحاد فريق سيؤول الكوري ببداية المباراة بضغط هجومي كاد أن يحرز من خلاله الاتحاد الهدف الأول في الدقيقة الثانية عندما أرسل محمد نور كرة عرضية رائعة للمتمركز نايف هزازي الذي سددها رأسية يتصدى لها الحارس الكوري على دفعتين وفي الدقيقة 12 يسدد نفس اللاعب نايف هزازي كرة رائعة على الطائر من على قوس الـ 18 يتصدى بنفس الطريقة الحارس على دفعتين.

    بعد هذه الهجمتين الاتحادية في بداية المباراة تهدأ المباراة بين الفريقين ويصبح اللعب سجالاً في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لمصلحة سيؤول الكوري لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الاتحاد في ظل التغطية المثالية من خط الدفاع والرقابة اللصيقة التي قام بها سعود كريري على مفاتيح اللعب بالفريق الكوري والتي تتركز في المحترف الكولمبي مولينا الذي تم إيقاف خطورته في الشوط الأول تماماً حيث لم يسنح للفريق الكوري أي خطورة حقيقية سوى تسديدة من مولينا في الدقيقة 35 تعتلي العارضة.

    وقبل أن تنتهي مجريات الشوط الأول ومن هجمة مرتدة سريعة كاد نجم الشوط الأول نايف هزازي أن يحرز الهدف الأول بعد أن سدد كرة ذكية من على قوس الـ 18 تمر بجوار القائم الأيسر للحارس الكوري لتنتهي مع هذه الكرة مجريات الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف. جاءت بداية الشوط الثاني بضغط من جانب فريق سيؤول الكوري الذي تراجع مدربه عن النواحي الدفاعية وتحرر بشكل كبير إلى النواحي الهجومية بغية إحراز هدفين من أجل التأهل فيما لعب الاتحاد بأسلوب دفاعي واعتمد على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل إزعاج حقيقي على مرمى سيؤول خاصة في النصف الساعة الأخيرة من هذا الشوط، وأخطر الكرات الكورية كانت معظمها من كرات ثابتة كان أبرزها تسديدة الكولمبي مولينا الذي سدد كرة قوية تعتلي العارضة بقليل، فيما كانت أخطر الكرات المحققة لتسجيل للكوريين عندما انفرد اللاعب لي يونج بالمرمى ومرر كرة عرضية للمتمركز ديجان إلا أن المدافع مشعل السعيد أخرجها بأعجوبة لينقذ هدف محقق للكوريين، وبعدها بدقيقتين يرسم الكوريين نفس تلك الهجمة و يخرجها نفس اللاعب مشعل السعيد بفدائية كبيرة، وفي ظل الهجمات الكورية المتكررة وقلة الهجوم الاتحادي بعد انخفاض مستوى نايف هزازي ليقوم المدرب ديمتري بإجراء أول التغيرات في الدقيقة 72 عندما أدخل عبدالمالك زياييه بديلاً عنه ليساهم هذا التغير في تنشيط الهجوم الاتحادي والذي لاحت له أكثر من فرصة كان أخطرها تسديدة سلطان النمري التي مرت بجوار القائم الأيسر.

    وفي الدقيقة 84 تمكن الكولمبي مولينا من تسجيل الهدف الأول لفريق سيؤول بعد تسديدة كرة من على قوس الـ 18 يضعها على يمين الحارس مبروك زايد الذي لم تفلح محاولاته بالتصدي للكرة.

    وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغطاً مكثفاً من قبل فريق سيؤول الكوري على مرمى الاتحاد ولاحت له العديد من الفرص التي تمكن الحارس مبروك زايد من التصدي لها وقبله الدفاع لإخراج المباراة بالهزيمة بهدف دون مقابل وبالتالي تأهل الاتحاد إلى دور النصف النهائي من البطولة الآسيوية.

    سبعون ألف ريال لكل لاعب:

    الاتحاد يبدأ غداً التحضير للأنصار

    تصل بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد صباح اليوم إلى جدة قادمين من كوريا بعد أن خطف الفريق بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية حيث سوف يبدأ الفريق غداً تحضيراته الفنية لمواجهة الأنصار في دوري زين السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل.

    هذا، وسوف تصرف إدارة الاتحاد غداً مبلغ سبعين ألف ريال لكل لاعب نظير التأهل إلى دور النصف النهائي في البطولة الآسيوية.

    الاتحاد يخسر أبو سبعان

    يخسر الاتحاد خدمات اللاعب محمد أبو سبعان في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام تشونبك الكوري وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الأمس وبالتالي يعد غيابه عن المباراة خسارة كبيرة للاتحاد خاصة بعد المستوى الفني الكبير الذي قدمه مع الاتحاد في المباريات الأخيرة خاصة لقاء الأمس أمام سيؤول الكوري.

    السعيد نجم المباراة

    قدم الظهير الأيسر لنادي الاتحاد مشعل السعيد مباراة كبيرة أمام سيؤول الكوري وذلك بعد أن تمكن من منع ثلاثة أهداف محققة لتسجيل للفريق الكوري بعد أن تمكن بفدائية كبيرة بإخراجها من قلب المرمى ليتحصل السعيد على نجومية المباراة.

    أشاد بروح زملائه اللاعبين.. نور:

    خسارة سيؤول غير مهمة والأهم الوصول إلى نصف نهائي آسيا

    أبدى قائد الاتحاد محمد نور سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا مشيراً بأنه رغم خسارة الفريق بهدف دون مقابل إلا أن الأهم في المباراة هو التأهل، مضيفاً بأنهم كلاعبين كانوا يريدون تحقيق الفوز في المباراة وليس الخروج بالتعادل أو الخسارة بهدف كما جرت عليه ظروف المباراة.

    وقدم نور شكره الكبير لكافة زملائه اللاعبين على الروح المعنوية العالية التي ظهروا بها في المباراة والتي ساهمت في تأهل الفريق إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية.

    رئيس الاتحاد: كنت واثقاً بالتأهل إلى نصف النهائي الآسيوي

    أشاد رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بكافة لاعبي فريقه على الروح القتالية التي لعبوا بها في المباراة والتي ساهمت في تأهلهم إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، مبيناً بأن المباراة كانت صعبة كون الفريق المقابل وهو سيؤول كان من الفرق الصعبة. وأوضح الجهني بأنه كان واثقاً بشكل كبير من تأهل فريقه لما كان يشاهده من اللاعبين بروح قتالية في التدريبات والمعسكر على التأهل وهذا ما تمكنوا من تحقيقه بعد توفيق الله.

    مكبرات الصوت تظهر في كوريا

    شهدت مباراة الاتحاد وسيؤول الكوري التي أقيمت ظهر أمس الثلاثاء من وجود أعداد كبيرة من المشجعين السعوديين الذين قاموا بمؤازرة الاتحاد في مباراته حيث إن تلك الجماهير سمح له بإدخال مكبرات الصوت التي تعد ممنوعة في ملاعبنا السعودية إلا أنه تم السماح بدخولها في المباراة وقيام الجماهير بترديد الأهازيج الاتحادية في المدرجات التي ساهمت في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

    ديمتري يصاب بـ (التوتر)!

    ظهر مدرب الاتحاد البلجيكي ديمتري (متوتراً) قبل انطلاق المباراة وذلك بداعي الظرف المفاجئ الذي تعرضت له زوجته قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة عندما دخلت أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة أثر الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرضت له.

    غياب الجماهير الكورية!

    فاجأت جماهير سيؤول الكورية كافة المتابعين لمباراة الأمس عندما لم تحضر بكثافتها المعهودة حيث ظهر الملعب بشكل شبة خال بعد أن وجدت الكثير من المقاعد الخالية من الجماهير فيما كانت جماهير الاتحاد هي الأبرز من خلال تفاعلها الكبير في مدرجات الملعب خصوصاً وأن الاتحاد قدم مستوى فنياً كبيراً بمباراة البارحة ساهم في تفاعل الجماهير بعكس الفريق الكوري الذي كان مستواه الفني أقل من المتوسط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 نوفمبر - 9:32:43