قبيلة آل يسر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المواضيع الأخيرة

» تحية
الأحد 15 يوليو - 3:04:09 من طرف طاهر عبدالله

» شيوخ آل عبيلي ؟؟؟
الأربعاء 6 مارس - 14:35:34 من طرف سلطان علي العبيلي

» ارحبوااااا
الأربعاء 30 يناير - 20:25:53 من طرف محمد عوض

» تقرير مفصل لزواج الأخ محمد وعبدالله العبيلي
الأربعاء 4 يوليو - 20:21:32 من طرف شبكة أبو عبدالله اليسر

» مواقيت الصلاة وحالة الطقس للرياض :
السبت 10 مارس - 17:13:26 من طرف ابو ثامر

» سلسلة الكلمات الدعوية لشهر ربيع الثاني لعام 1433هـ بعنوان سفينة النجاة بالرياض
السبت 10 مارس - 16:15:04 من طرف ابو ثامر

» متطوعون" يرابطون عند "عبّارة العَرق" بالطائف لمناصحة المتعاطين
السبت 10 مارس - 16:01:08 من طرف ابو ثامر

» كركتير خسارة المنتخب
الثلاثاء 6 مارس - 4:03:07 من طرف ابو ثامر

» كركتير
الثلاثاء 6 مارس - 3:55:53 من طرف ابو ثامر

» راتب شهر لكل الاتحاديين
الإثنين 5 مارس - 23:39:14 من طرف ابو ثامر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 36 بتاريخ الإثنين 7 أغسطس - 11:02:36


    الشباب يتصدر بـ«سداسية».. والأهلي تجاوز القادسية

    شاطر
    avatar
    إبراهيم محسن
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 653
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010

    الشباب يتصدر بـ«سداسية».. والأهلي تجاوز القادسية

    مُساهمة من طرف إبراهيم محسن في السبت 26 نوفمبر - 22:31:33

    الجزيرة - الرياض :

    تصدر فريق الشباب فرق دوري زين السعودي للمحترفين عقب فوزه العريض على ضيفه هجر بستة أهداف لهدف.. ورفع الشباب رصيده إلى26 نقطة وبقي هجر على نقاطه الـ8.

    وفي جدة حقق الأهلي فوزاً صعباً على القادسية بهدفين لهدف.. ليرتفع رصيد الأهلي لـ20 نقطة وبقاء القادسية على نقاطه الـ7 متراجعاً للمركز الـ12.

    وفي المجمعة تعادل الفيصلي مع التعاون بهدف لمثله.. وارتفاع رصيد الفيصلي لـ10 نقاط مقابل 8 نقاط للتعاون.

    الشباب x هجر

    كتب - سلطان الجلمود

    تصدر فريق الشباب قائمة الترتيب في دوري زين بعد أن حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً يوم أمس على ضيفه هجر بنتيجة (6-1) في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد في إطار مباريات الجولة العاشرة.

    وكان الشوط الأول من هذا اللقاء قد انتهى بتقدم الشباب بهدف دون مقابل وفي الشوط الثاني أضاف الشباب خمسة أهداف في حين سجل هجر هدف وحيد.

    سجلت أهداف الشباب عن طريق مختار فلاته عند الدقيقة 40 وناصر الشمراني هدفين عند الدقيقة 59 و90 واحمد عطيف عند الدقيقة 64 وفهد حمد عند الدقيقة 87 وعبدالملك الخيبري عند الدقيقة 92. بينما سجل هدف هجر الوحيد اللاعب محمد الخميس عند الدقيقة 47. وبذلك رفع فريق الشباب رصيده النقطي إلى 26 نقطه متصدراً الترتيب فيما بقي فريق هجر على رصيده السابق 8 نقاط.

    جاءت البداية لصالح فريق الشباب الذي سيطر على منتصف الملعب في الدقائق الأولى في ظل تراجع لاعبي هجر للخلف بغية تأمين المناطق الدفاعية مع اعتماده على الهجمات المرتدة السريعة أثمرت عن فرصة خطرة د9 بعد أن تلقى اللاعب مبارك الخضري كرة داخل منطقة الجزاء انفرد بها بالحارس الشبابي وليد عبدالله بيد أنه لم يحسن التعامل معها بالشكل الصحيح وسددها بعيدة عن المرمى ، وحاول لاعبو الفريق الشبابي الرد على الهجمة من خلال تكثيف الهجمات من العمق والأطراف ولكن من دون وجود أي خطورة تذكر بعد ذلك تقاسم الفريقان السيطرة على الكرة ، ونجح لاعب الشباب مختار فلاته في إحراز هدف التقدم من خلال هجمة منظمة بعد أن مرر ناصر الشمراني كرة مميزة له داخل الصندوق ووضعها على يمين حارس هجر د40 ليعلن بعدها حكم اللقاء عن نهاية مجريات الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني أجرى مدرب هجر تبديلا بدخول جهاد الزويد وخروج عواد العنزي وتمكن لاعب هجر محمد الخميس من إدراك التعادل لفريقه عند الدقيقة 47 بعد كرة سددها من خارج منطقة الجزاء لم يحسن وليد عبدالله التعامل معها لتسكن الشباك كهدف أول لفريق هجر.

    شارك لاعب فريق الشباب إبراهيم ياتارا كبديل لسعيد الدوسري، وشكل لاعبو الشباب ضغطاً على مرمى هجر في رغبة لإحراز التقدم وسنحت العديد من الفرص، ونجح ناصر الشمراني من تسجيل هدف الشباب الثاني عند الدقيقة 59 بعد متابعته للكرة الرأسية التي لعبها نايف القاضي واصطدمت بالقائم ليكملها الشمراني في الشباب كهدف ثان للشباب.

    واصل فريق الشباب ضغطه الهجومي وتنوعت هجماته عن طريق الأطراف أو العمق، ومن إحدى الهجمات عن طريق الطرف الأيمن تجاوز ياتارا أكثر من لاعب ومرر الكرة لزميله احمد عطيف الذي سددها في مرمى هجر كهدف ثالث عند الدقيقة 64 ليتقدم الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    وشهدت الدقائق الأخيرة سيطرة للفريق الشبابي بسبب الضعف اللياقي للاعبي هجر حيث تراجع اغلب لاعبيه إلى الخلف وسنحت العديد من الفرص للاعبي الشباب ولكن لم تستثمر بشكل الصحيح. ونجح وليد عبدالله من الإمساك بكرة اللاعب كامل المؤذن الذي واجهه المرمى وسدد الكرة عند الدقيقة 85.

    وأضاف اللاعب فهد حمد الهدف الرابع بعد متابعة الكرة التي ارتدت من حارس هجر بعد رأسية الشمراني لاعبها فهد حمد في المرمى كهدف رابع عند الدقيقة 87.

    وأضاف ناصر الشمراني الهدف الخامس من ركلة جزاء عند الدقيقة 90 بعد أن احتسب الحكم ركلة الجزاء اثر الإعاقة التي تعرض لها إبراهيم ياتارا.

    واختتم اللاعب عبدالملك الخيبري مسلسل الأهداف بعد أن أضاف الهدف السادس بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في المرمى كهدف سادس لفريق الشباب عند الدقيقة 92.

    الأهلي x القادسية

    جدة - عمر عبدالعزيز

    أهدى المحترف البرازيلي بالنادي الأهلي كماتشو فريقه ثلاث نقاط هامة بعد أن سجل هدفاً في الدقائق الأخيرة ليحقق الأهلي فوزاً صعباً على القادسية بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة العاشرة لدوري زين للمحترفين .. تقدم الأهلي أولاً عن طريق أحمد درويش (10) قبل أن يعادل الحاج بوقاش النتيجة للقادسية عبر ركلة جزاء (39) فيما سجل هدف الأهلي الثاني كماتشو عن طريق ركلة حرة مباشرة (84).

    دخل الفريق القدساوي اللقاء بتكتيك غلب عليه التحفظ الدفاعي بشكل كبير منذ الثواني الأولى وهو ما مكن الأهلي من السيطرة على مجريات اللعب والوصول لمرمى القادسية في أكثر من هجمة والتي تمكن من إحداها قائد الفريق محمد مسعد من تبادل الكرة مع تيسير الجاسم قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة تصدى لها حارس القادسية منصور النجعي قبل أن يكملها أحمد درويش داخل الشباك مسجلاً هدف الأهلي الأول (10)، بعد هذا الهدف كاد القدساويون أن يتمكنوا من الرد سريعاً عبر عرضية وصلت لرأس المهاجم الحاج بوقاش الذي سددها برأسه إلا أنها مرت بجوار المرمى ، ليواصل الأهلي أفضليته الميدانية ووصوله المستمر لمرمى القادسية فيما لم يغير القدساويون من نهجهم التكتيكي على الرغم من تأخرهم بهدف رد، فيما اعتمد القدساويون على الهجمات المرتدة التي شكلت نوعاً من الخطورة قبل أن يتحصل القادسية على ركلة جزاء بعد إعاقة الحاج بوقاش داخل منطقة الجزاء ليتقدم لها اللاعب ذاته ويسكنها داخل الشباك معلناً تسجيل هدف التعادل لفريقه (39)، بث هذا الهدف الحماس داخل نفوس لاعبي القادسية ليصلوا إلى مرمى الأهلي في عدة هجمات خطرة قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.

    جاءت انطلاقة الشوط الثاني هادئة ورتيبة من قبل الفريقين حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب مع أفضلية نسبية للقادسية في حين ظهر الفريق الأهلاوي ضعيفا وظهرت التمريرات الخاطئة بشكل كبير في منتصف الملعب ليتدخل مدرب الأهلي جاروليم ويجري تبديلاً بإقحام المهاجم عماد الحوسني بديلا لمحور الارتكاز معتز الموسى فيما شكل مهاجم القادسية الحاج بوقاش خطورة كبيرة على مرمى الأهلي في عدد من الهجمات حيث استطاع استغلال الثغرات الموجودة بين قلبي دفاع الأهلي إلا أنه لم يوفق في زيارة الشباك، حتى احتسب حكم المباراة خطأ للأهلي على مشارف منطقة الجزاء تقدم له كماتشو وتمكن من تسجيل الهدف الأهلاوي الثاني بطريقة مميزة ( 84 ) بعد هذا تحسن الأداء الأهلاوي كثيراً وكاد كماتشو أن يضيف الهدف الثالث عبر ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

    الفيصلي × التعاون

    المجمعة - فهد الفهد

    وفي المجمعة تعادل الفيصلي والتعاون بهدف لمثله تقدم التعاون بهدف عقال ورد الفيصلي عن طريق داريوه، في البداية فاجأ التعاون مستضيفه بهدف مبكر يعد من أسرع أهداف الدوري حيث سجل اللاعب صلاح الدين عقال في الثانية 37، بعد الهدف نظم الفيصلي صفوفه ولم يؤثر هذا الهدف المبكر على معنويات الفريق حيث كثف من هجومه وتراجع التعاون للمحافظة على هدفه واعتمد على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة في معظمها وفي ق 15نفذ سعود الخيبري خطأ للتعاون بالقرب من منطقة جزاء الفيصلي مرة بجانب القائم، ومن جراء الضغط المكثف والهجمات المتنوعة للفيصلي كاد محمد الحربي أن يسجل هدفا في مرماه بعد أن عكس داريوه الكرة وارتطمت في رأسه إلا أن براعة الثنيان الذي اخرج الكرة إلى ركنية حرمت الفيصلي من الاستفادة منها وفي ق 29 هيأت كرة لوائل عيان بالقرب من المنطقة طوحها عشوائية خارج الملعب وقد تهيأت للفيصلي أكثر من عشر ضربات ركنية في النصف الساعة الأولى من عمر المباراة وذلك على اثر الضغط المتوالي إلا انه لم يستفد منها وفي الدقيقة 34 كاد ميجن ميملي أن يسجل هدفا ثانيا في فريقه السابق الفيصلي وذلك من هجمة مرتدة سددها صوب المرمى وأخرجها تيسير آل نتيف وق 44 تنفس الفيصلاويون الصعداء وذلك عندما سجل داريوه هدف التعادل من كرة سددها على اثر خطأ بالقرب من منطقة جزاء التعاون وولجت المرمى بعد أن غير احد مدافعي التعاون مسارها، ومرت أول 15 دقيقة من الشوط الثاني دون خطورة على المرميين حيث انحصر اللعب وسط الملعب مع أفضلية لفريق الفيصلي الذي استحوذ على الكرة إلا انه لم يستطع الاستفادة من ذلك نظرا لتراجع فريق التعاون، وق 67 نفذ المتخصص داريوه خطا بالقرب من منطقة الجزاء التعاونية تصدى لها الثنيان أعقبها هجمة سريعة للفيصلي من خلال كرة توغل بها وصل الذويبي وسددها صوب المرمى أخرجها الثنيان المتألق وعادت للمدافع دوش الذي طوحها عشوائية بعده بدقيقة كرة لبدر الخميس وهي أول هجمة للتعاون في هذا الشوط تلاعب بالمدافع وسدد الكرة في جانب القائم، وق 70 نفس اللاعب الخميس كرة قوية أخرجها تيسير وعادت لعقال الذي تباطأ في لعبها بعدها بادل التعاون الفيصلي الهجوم، وأصبح اللعب سجالا بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته بتعادل الفريقين 1-1 وبهذا ارتفع رصيد الفيصلي إلى 10نقاط والتعاون إلى 8 نقاط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 نوفمبر - 8:55:55