قبيلة آل يسر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المواضيع الأخيرة

» تحية
الأحد 15 يوليو - 3:04:09 من طرف طاهر عبدالله

» شيوخ آل عبيلي ؟؟؟
الأربعاء 6 مارس - 14:35:34 من طرف سلطان علي العبيلي

» ارحبوااااا
الأربعاء 30 يناير - 20:25:53 من طرف محمد عوض

» تقرير مفصل لزواج الأخ محمد وعبدالله العبيلي
الأربعاء 4 يوليو - 20:21:32 من طرف شبكة أبو عبدالله اليسر

» مواقيت الصلاة وحالة الطقس للرياض :
السبت 10 مارس - 17:13:26 من طرف ابو ثامر

» سلسلة الكلمات الدعوية لشهر ربيع الثاني لعام 1433هـ بعنوان سفينة النجاة بالرياض
السبت 10 مارس - 16:15:04 من طرف ابو ثامر

» متطوعون" يرابطون عند "عبّارة العَرق" بالطائف لمناصحة المتعاطين
السبت 10 مارس - 16:01:08 من طرف ابو ثامر

» كركتير خسارة المنتخب
الثلاثاء 6 مارس - 4:03:07 من طرف ابو ثامر

» كركتير
الثلاثاء 6 مارس - 3:55:53 من طرف ابو ثامر

» راتب شهر لكل الاتحاديين
الإثنين 5 مارس - 23:39:14 من طرف ابو ثامر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 36 بتاريخ الإثنين 7 أغسطس - 11:02:36


    نجران يأمل باستغلال حالة الاتحاد.. والفتح بمعنويات مرتفعة يستقبل الأنصار

    شاطر
    avatar
    إبراهيم محسن
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 653
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010

    نجران يأمل باستغلال حالة الاتحاد.. والفتح بمعنويات مرتفعة يستقبل الأنصار

    مُساهمة من طرف إبراهيم محسن في السبت 26 نوفمبر - 22:37:36

    تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي بإقامة لقاءين على قدر كبير من الأهمية، سيحرص فيها كل فريق على تحقيق النقاط واللحاق بركب الفِرَق الفائزة يومَي الخميس والجمعة. ففي نجران يلتقي فريق نجران بالاتحاد، بينما يلتقي الفتح بالأنصار بالأحساء.

    نجران × الاتحاد

    يأمل الفريق النجراني باستغلال حالة اللا توازن الاتحادية عندما يستضيفه على ملعب نادي الأخدود في واحدة من المواجهات المهمة؛ فنجران يسعى للابتعاد عن أي خطر يهدده ويعيده للمؤخرة، بينما يأمل الفريق الاتحادي لتعويض خسارته والمحافظة على أمل المنافسة من جديد..

    يدخل الفريق النجراني وفي جعبته 8 نقاط وضعته في المركز التاسع في الترتيب، وتلقى الفريق الخسارة في المباراة الماضية من النصر 2/ 3 بالرغم من ظهوره بشكل جيد، ويسعى اليوم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق النقاط والابتعاد عن خطر المؤخرة والبقاء في منطقة الدفء، وسيلعب الفريق بطريقة 4/ 5/ 1، وسيميل لتكثيف الوسط على حساب الهجوم من أجل السيطرة على وسط الملعب وإبعاد لاعبي الاتحاد عن منطقته، ومحاولة المبادرة بالهجوم المضاد السريع. ويبرز في الفريق جهاد الحسين وفريد شكلام وعبدالعزيز حمسل وبندر مساعد وصالح دويس.

    في المقابل يدخل الفريق الاتحادي برغبة تعويض خسارته المفاجئة من الفتح في المباراة الماضية المؤجلة 1/ 2، التي أبعدت الفريق كثيراً عن المنافسة بتوقفه على نقاطه الـ13، ويتوجب عليه الفوز اليوم إذا ما أرد اللحاق بالمنافسين قبل خوض لقاءاته المؤجلة. وسيندفع الفريق بكل قوة للخروج بالفوز، وباللعب الهجومي المكثف بطريقة 4/ 4/ 2. وسيحاول الفريق الاتحادي محاصره خصمه نجران في ملعبه بالاعتماد على قوة وسطه، وبالاعتماد على الأطراف والكرات العرضية لمهاجميه. ويبرز في الاتحاد نايف هزازي ومحمد نور وباولو جورج وويندل وأسامة المولد وسعود كريري.

    الفتح × الأنصار

    وبمعنويات مرتفعة يستضيف الفتح نظيره الأنصار على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء. وسيرمي الفتحاويون بثقلهم من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد فوزه القوي على الاتحاد بهدفَيْن لهدف، الذي أعاد خلاله الفريق التوهج المعروف عنه. وتقدم الفتح خطوة مهمة للأمام بحلوله في المركز السادس برصيد 12 نقطة، وسيعمل على تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر لتأمين نفسه في سلم الترتيب. ويقدم الفريق مستويات رائعة بفضل التجانس الكبير للاعبيه. ويبرز في الفتح أحمد بوعبيد بوصفه أبرز الأسماء وأكثرها تأثيراً إلى جانب ربيع سفياني وحمدان الحمدان والأجانب المميزين أبو هشهش وسالمو وألتون.

    أما فريق الأنصار فيدخل متذيلاً الترتيب بلا نقاط بعد 8 خسائر متتالية، جاء آخرها من الهلال 0/ 2، ولم يقدم حتى الآن مستويات تذكر تؤهله للفوز والحفاظ على موقعه بدوري الكبار بافتقاده ميزة الأجنبي المميز في الهجوم بخاصة وافتقاد لاعبيه الخبرة الكافية. وسيحاول الفريق هذا المساء تحقيق أولى نقاطه بالخروج على الأقل بنقطة تنعش الفريق نفسياً قبل نهاية الدور الأول وقبل فترة الانتقالات الشتوية، وربما يلعب الفريق بطريقة متحفظة بعض الشيء لعدم تقبل الخسارة. ويبرز في الفريق محسن العيسى وأيمن راجح والأردني محمد منير وتركي خضير ورائد المرواني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 نوفمبر - 9:13:36